القائمة
قرانولا كيتو جداً لذيذة ماتوقعتها كذا?..
جميل
متميز
لذيذ وخدمة سريعه
المنتجات جميلة لكن الاسعار مرتفعة بعض الشي
جربت خبز اللوز جيد لكن الحجم صغير، وأخذت كيكة الزعفران لذيذة، كيكة السينامون جيدة بس طعم القرفة مو واضح مرة. الاسعار شوي مرتفعة بس بشكل عام جيّد 👍🏻
ممتاز.